منتديات بابــار
مرحبـــــــا بزوار منتديات بابار العامة التعليمية والترفيهية
التسجيل في المنتدى يسمح لكم بمشاهدة وتحميل المواضيع
تجدون في منتديات بابار روابط ممتعة
بعد التسجيل يتم تفعيل العضوية مباشرة من البريد الالكتروني وإن لم تتمكن من ذلك فستفعل عضويتك تلقائيافي اقل من 24 ساعة....شكرا للجميع
----------مدير المنتدى-----------
منتديات بابــار
مرحبـــــــا بزوار منتديات بابار العامة التعليمية والترفيهية
التسجيل في المنتدى يسمح لكم بمشاهدة وتحميل المواضيع
تجدون في منتديات بابار روابط ممتعة
بعد التسجيل يتم تفعيل العضوية مباشرة من البريد الالكتروني وإن لم تتمكن من ذلك فستفعل عضويتك تلقائيافي اقل من 24 ساعة....شكرا للجميع
----------مدير المنتدى-----------
منتديات بابــار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بابار العامة التعليمية والترفيهية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

منتديات بابار ترحب بكم ------- مع تحيات جميع سكان بلدية بابار------ ﴿نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مّن نّشَآءُ وَفَوْقَ كُلّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ----- ﴿ وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ﴾-----

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» تصليح غسالات اطباق في عجمان
the positive characteristics of a teacher I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 21, 2024 7:03 pm من طرف شيماء أسامة 272

» شركة مكافحة الفئران بالدمام
the positive characteristics of a teacher I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 09, 2024 1:43 pm من طرف شيماء أسامة 272

» شركة رش مبيدات بالخفجي
the positive characteristics of a teacher I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 06, 2023 4:52 pm من طرف شيماء أسامة 272

» شركة مكافحة الصراصير بالاحساء
the positive characteristics of a teacher I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 05, 2023 3:54 pm من طرف شيماء أسامة 272

» صور ارواب التخرج _01119959188
the positive characteristics of a teacher I_icon_minitimeالسبت أغسطس 12, 2023 8:40 am من طرف فيلو فيلو

» يونيفورم مدارس بنات _شركة فورسيزون لليونيفورم
the positive characteristics of a teacher I_icon_minitimeالسبت أغسطس 12, 2023 7:49 am من طرف فيلو فيلو

» ملابس يونيفورم _( فورسيزون لليونيفورم 01027150744 )
the positive characteristics of a teacher I_icon_minitimeالسبت أغسطس 12, 2023 6:55 am من طرف فيلو فيلو

» بالطو طبيب _01119959188
the positive characteristics of a teacher I_icon_minitimeالسبت أغسطس 12, 2023 6:20 am من طرف فيلو فيلو

» يونيفورم مطعم _01027150744
the positive characteristics of a teacher I_icon_minitimeالسبت أغسطس 12, 2023 5:14 am من طرف فيلو فيلو

» الزى الموحد ويونيفورم شركات الامن _01027150744
the positive characteristics of a teacher I_icon_minitimeالسبت أغسطس 12, 2023 3:45 am من طرف فيلو فيلو

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 25 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 25 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 176 بتاريخ الإثنين يوليو 29, 2019 3:20 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
best sousou
the positive characteristics of a teacher Vote_rcapthe positive characteristics of a teacher Voting_barthe positive characteristics of a teacher Vote_lcap 
ريم
the positive characteristics of a teacher Vote_rcapthe positive characteristics of a teacher Voting_barthe positive characteristics of a teacher Vote_lcap 
mriana wessa
لؤلؤة الجمال
chikhsalim
ranim
Good Girl
I am a princess Dad
سدرة المنتهى
غزلان
تسجيل الحاضرون

the positive characteristics of a teacher

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ANGEL
مشرف
مشرف
ANGEL

عدد المساهمات : 165
السٌّمعَة : 0
العمر : 38

the positive characteristics of a teacher Empty
مُساهمةموضوع: the positive characteristics of a teacher   the positive characteristics of a teacher I_icon_minitimeالإثنين يناير 03, 2011 12:40 pm

]III-What are the positive characteristics of a teacher:

It is believed that a good teacher is not necessarily the one who has a wide knowledge, who uses good methods
A good teacher is the one who has the following characteristics
The teacher should:
1- create a healthy environment
2- Be interesting in the sense that he keeps interest alive and he knows what suits his students.
3- Be secure and confident
4- Be respectful: the teacher should respect his students and their knowledge.
5- Have a contagious enthusiasm for his teaching
6- Be creative
7- Add pace and humor to the class
8- Challenge learners
9- Be encouraging and patient
10-Know grammar well and can explain something ob the spot if necessary
11-Take a minute or two to answer a question after class
12-Treat the learner as a person, on an equal basis with all the members of the class, regardless of sex race…
13-Leave his emotional baggage outside the classroom
14-Take an interest in the learner as a person.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاء الرحمان
عضو درجة ثانية
عضو درجة ثانية
الاء الرحمان

عدد المساهمات : 570
السٌّمعَة : 0
العمر : 29
المهنة : طالبة8910

the positive characteristics of a teacher Empty
مُساهمةموضوع: رد: the positive characteristics of a teacher   the positive characteristics of a teacher I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 6:41 am

شكرااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

the positive characteristics of a teacher
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» FUNCTIONS OF A TEACHER
» relaionship teacher\studentt

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بابــار :: تعلم اللغات الاجنبية :: منتدى الإنجليزية :: DIDACTICS-
انتقل الى: